recent
أخبار ساخنة

حصري.سيرفر iptv m3u 2021 مجاني لمشاهدة الباقات المشفرة صالح لمدة 3 أشهر

 متابعينا الكرام نرحب بكم على موقعكم المفضل المعرفة التقنية موقع www.iptvtech76.com .خلال موضوع حلقة اليوم سنقدم لكم سيرفر iptv m3u مجاني لسنة 2021 صالح لمدة 3 أشهر. لمشاهدة أفضل الباقات العالمية المشفرة بجودة عالية. سواء القنوات العربية او الأجنبية والعديد من الأفلام و المسلسلات العالمية المشهورة الحديثة والقديمة.





السيرفر حجمه كبير يتجاوز 20mo ويحتوي على اكثر من 80 ألف قناة. موزعة ما بين قناة مباشرة live tv وأفلام ومسلسلات. ونظرا لحجمه الكبير يستحسن تشغيله على برنامج sm player او iptv player على الكمبيوتر. أما بالنسبة للهاتف يمكن تشغيله بواسطة البرنامج المجاني iptv والذي يمكن تحميله من منصة بلاي ستور play store.كما يمكن تشغيله على أجهزة التلفاز من نوع سمارت تيفي smart tv التلفاز الذكي باستعمال برنامج ss iptv او برنامج smart iptv او برنامج fork player او برنامج smart tv club لأجهزة lg.كما يمكن تشغيله على أجهزة الاستقبال receiver التي تحتوي على تطبيقات iptv.

نتمنى ان يعجبكم. كما ندعوكم الى دعم الموقع بمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي والاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من اجل التوصل بكل جديد.

رابط تحميل السيرفر

iptv m3u

رابط تحميل برامج التشغيل على الكمبيوتر

Sm player

iptv player

Cherry player

MPC_BE

رابط الاشتراك في قناة اليوتيوب

المعرفة التقنية

رابط القناة الثانية

Free iptv

فيديو طريقة التشغيل



نلقاكم في مناسبة قادمة بحول الله

اذا كانت لديكم اية ملاحظات او استفسارات لا تترددوا في ترك تعليق اسفل الموضوع. أو اتصلوا بنا انطلاقا من صفحة "اتصل بنا" او عبر صفحتنا على الفيسبوك او تويتر.

شكرا على المتابعة


google-playkhamsatmostaqltradent