recent
أخبار ساخنة

حصري سيرفر iptv 2021 لمشاهدة القنوات المشفرة لمدة غير محدودة

 متابعينا الأعزاء اسعد الله اوقاتكم بكل خير نرحب بكم من جديد على موقعكم المفضل المعرفة التقنية iptvtech76.com والذي نسعى من خلاله دائما أن نقدم لكم أفضل سيرفرات iptv المدفوعة مجانا والتي تتميز بالجودة الرائعة وتتحمل أكبر عدد من المتصلين وتستمر لمدة طويلة. لذا نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم ونقدم لكم ما يناسب اختياراتكم ويستجيب لأذواقكم فلا تبخلوا علينا بدعمكم وتشجيعكم الذي هو مقياس نجاحنا.





في هذا الصدد نسعى دائما أن نقدم لكم ما هو حصري ونوعي في مجال iptv من السيرفرات التي قل نظيرها والدليل على ذلك أن بعض هذه السيرفرات نشرناها لمدة تزيد عن الشهور وما زالت تشتغل. في هذا الجانب دائما سنقدم لكم اليوم سيرفر iptv 2021 حصري لمشاهدة معظم قنوات العالم المشفرة والمفتوحة لمدة غير محدودة unlimited .حقا هذا السيرفر من الروعة بمكان حيث يحتوي على عدد كبير من القنوات العالمية لجميع الدول كما يتضمن العديد من القنوات الرياضية العالمية في مقدمتها قنوات بين سبورت bein sport العربية الفرنسية بما فيها vipبجميع الجودات كجودة hvec و fhd و hd العالية الجودة. إضافة الى ذلك يحتوي على قنوات الدول المشهورة كالقنوات الفرنسية والاسبانية والإيطالية والألمانية والانجليزية والأمريكية والقنوات الاسيوية والافريقية وقنوات أمريكا اللاتينية. الى جانب ذلك يحتوي السيرفر على مكتبة ضخمة من الأفلام المختلفة والمتنوعة والعديد من المسلسلات النوعية في مجال السينما.

ملاحظة :السيرفر يشتغل فقط على برنامج stalker player الخاص بالكمبيوتر نظام تشغيل الويندوز أو على برنامج stb emu على الهاتف نظام تشغيل الاندرويد. بينما لا يشتغل على برنامج sfvip player الخاص بالكمبيوتر والذي يشغل عادة سيرفرات iptv من نوع الماك ادريس mac address

مدة صلاحية السيرفر غير محدودة unlimited

رابط تحميل السيرفر

Mac address

رابط تحميل البرنامج

Stalker player

رابط الاشتراك في القناة

المعرفة التقنية

رابط الاشتراك في القناة الثانية

Free iptv

فيديو طريقة التشغيل



متابعينا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم ما يعجبكم .وإذا كانت لديكم أية استفسارات او توضيحات حول الموضوع اتركوا لنا تعليقا اسفل الموضوع او اتصلوا بنا على صفحة "اتصل بنا" او على صفحتنا على الفيسبوك او تويتر.

نشكركم على حسن المتابعة والى اللقاء في فرصة قادمة بحول الله


google-playkhamsatmostaqltradent