recent
أخبار ساخنة

أداة رهيبة.تساعدك في الحصول على سيرفرات iptv m3u بجودة عالية





 السلام عليكم. متابعينا الكرام أسعد الله أوقاتكم بكل خير. نرحب بكم من جديد على موقعكم المتميز المعرفة التقنية www.iptvtech76.com دائما في اطار الجديد. نقدم لكم اليوم أداة رهيبة ورائعة صغيرة الحجم. لكن دورها كبير تساعدك في الحصول على سيرفرات iptv m3u بالجودة المطلوبة.حيث يكفي فقط أن تتوفر على portal url الخاص بالسيرفر ثم الماك أدريس الخاص به كذلك .ثم تدخلهم في المكان الخاص بهما في البرنامج ليعطيك رابط السيرفر مكون من اليوزرنيم username و password .بعد الضغط على convert.ثم تقوم بنسخ الرابط كاملا وتقوم بفتحه على متصفح جوجل كروم google chrome او Mozilla fire fox .ليتحمل معك السيرفر بكل سهولة. وكما تعلمون فإن سيرفرات iptv m3u هي التي يمكن ان تجد صعوبة في الحصول عليها. بينما سيرفرات iptv mac address متوفرة بكثرة. وبالتالي فإن هذه الأداة تسهل عليك الحصول على سيرفرات iptv m3u بجودة عالية.

ملاحظات هامة :

1-بعض السيرفرات يمكن أن يتم تحميلها لكنها لا تشتغل وهذا راجع أن السيرفر خاص بأيبي ip واحد وتم حظر جميع الايبيات الأخرى وبالتالي يستحيل تشغيله. لذا يجب تجريب السيرفرات التي تشتغل.

2-بالنسبة للسيرفر الذي حملته ويشتغل. يمكن أن يتغير اليوزرنيم username و الباسوورد password الخاصين به ويتوقف. لذا اذا حدثت معك هذه المشكلة عليك أن تدخل من جديد في الأداة portal url و mac address لتحصل على السيرفر من جديد.

نتمنى أن يعجبكم الموضوع. فلا تنسونا من دعمكم

رابط تحميل الأداة

Convert mac

رابط السيرفر

Mac address

رابط الاشتراك في القناة

المعرفة التقنية

رابط القناة الثانية

Free iptv

روابط برامج تشغيل iptv m3u على الكمبيوتر

Sm.player

iptv player

MPC-BE

cherry player

فيديو طريقة التشغيل



بذلك نكون قد أشرفنا على نهاية حلقة اليوم. نستودعكم الله والى اللقاء في فرصة جديدة بحول الله.

اذا كانت لديكم اية استفسارات او ملاحظات اتركوا تعليقا اسفل الموضوع.

اذا اعجبكم الموضوع لا تترددوا في مشاركته

شكرا على المتابعة

 

google-playkhamsatmostaqltradent