recent
أخبار ساخنة

سيرفرات iptv حصرية لمشاهدة القنوات المشفرة بدون تقطعات

   السلام عليكم متابعينا الكرام ، نرحب بكم من جديد في موقعكم المتميز iptvtech76.com ونقدم لكم سيرفرات iptv مجانية رائعة تشتغل بواسطة mac address وتحتوي على جميع القنوات و الباقات المشفرة العالمية العربية و الأجنبية.






   ما يميز هذا السيرفر أنه يحتوي على قنوات بين سبورت bein sport العربية بجودة 4k و التي قد لا نجدها في السيرفرات الأخرى ، و التي تحتاج بالطبع الى صبيب عال من الانترنيت ، بالإضافة الى الجودة العالية 4k توجد كذلك جودة fhd والجودة الضعيفة sd للنت الضعيف .

   يحتوي السيرفر كذلك على العديد من القنوات العالمية المشفرة ، كالقنوات الرياضية و الترفيهية و القنوات الوثائقية و قنوات الأفلام و السينما و المسلسلات .....كل ذلك ضمن مجوعة من الباقات المتنوعة و المتميزة.

  السيرفر يشتغل على البرامج التي تدعم mac address سواء برامج الاندرويد android او برامج الويندوز على الكمبيوتر ، وذلك بإدخال معلومات dns address و mac address الخاصين بالسيرفر كما جاء في الفيديو.

   يتميز السيرفر بجودة عالية ، حيث نادرا ما تقع تقطعات أثناء مشاهدة القنوات ، مما يوفر متعة أكبر ومتابعة شيقة لمشاهدة جميع القنوات التي يتم اختيارها.

لتحميل معطيات السيرفر المرجو الضغط على الرابط أسفله 

mac address

لتحميل برنامج تشغيل السيرفر اضغط على الرابط أسفله

sfvip_player

stalker player

لدعمنا المرجو الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب

المعرفة التقنية

لدعم قناتنا الاحتياطية الثانية المرجو الضغط على الرابط أسفله

free iptv

لمشاهدة فيديو تشغيل السيرفر على البرنامج 



   نتمنى أن يعجبكم الموضوع ، وأن نكون عند حسن ظنكم ، وفي مستوى تطلعاتكم ، فلا تبخلوا عنا بدعمكم من خلال مشاركة الموضوع مع زملائكم.

وحتى نلتقي في فرصة قادمة بحول الله ، دمتم في حفظ الله و رعايته

شكرا على زيارتكم




google-playkhamsatmostaqltradent