recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv لمشاهدة القنوات العالمية المشفرة ونسخة رائعة من برنامج slaker player 6.1 آخر اصدار

    متابعينا الكرام يسرنا مرة أخرى أن نلتقي بكم مجددا ، على موقعكم المتميز المعرفة التقنية ، iptvtech76.com والذي من خلاله نسعى إلى ارضائكم بتقديم أحدث سيرفرات iptv الحصرية و المتنوعة ، بالإضافة الى آخر البرامج المتوفرة لتشغيل الأيبي تيفي بجودة عالية.





   في هذا الاطار ، وضمن حلقة اليوم سنقدم لكم سيرفر رائع جديد يتضمن أغلب الباقات المشفرة على الصعيد العالمي ،وعلى رأسها قنوات بين سبورت bein sport الغنية عن التعريف والتي تنقل أقوى الدوريات العالمية ، وتحظى بمتابعة كبيرة من طرف أغلب الجماهير على مستوى العالم.

   بالإضافة الى ذلك يحتوي السيرفر على جميع القنوات الأجنبية المشهورة كالقنوات الفرنسية و الاسبانية و الألمانية و الإنجليزية والإيطالية و الامريكية .....بالإضافة الى القنوات العربية.

   قنوات متميزة كالقنوات الرياضية و الوثائقية وقنوات السينما و الأفلام و المسلسلات و قنوات الكرتون للأطفال وقنوات الاخبار و البرامج الحوارية .......نتمنى فقط أن ينال اعجابكم.

   تقدم القنوات في جودات مختلفة بدءا بجودة sd الضعيفة ن و انتهاء بالجودة العالية fhd ، كما أن السيرفر من نوع mac address ، لهذا جئنا لكم بنسخة رائعة من برنامج stalker player ويتعلق الامر بنسخة 6.1 آخر اصدار بمواصفات جديدة ، والتي ستنال اعجابكم لا محالة. تتجلى مميزات النسخة الأخيرة فيما يلي:

  1. سرعة فتح ملفات iptv وفتح القنوات وقلة التشنجات
  2. تدعم فتح سيرفرات mac address بالإضافة الى سيرفرات m3u
  3. تدعم تحميل وفتح رابط السيرفر m3u url
  4. تدعم تشغيل ملفات mp4 و mkv....
  5. التحكم في الصورة وضبط اضاءتها
  6. التحكم في الصوت وضبطه
  7. واجهة جميلة ورائعة بمواصفات جديدة
لتحميل معطيات السيرفر المرجو الضغط على الرابط أسفله


لتحميل البرنامج آخر اصدار المرجو الضغط على الرابط أسفله


للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بكل جديد المرجو الضغط على الرابط أسفله


للاشتراك في القناة الاحتياطية الثانية المرجو الضغط على الرابط أسفله


لمعرفة طريقة تشغيل السيرفر شاهد الفيديو التالي


 

   هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، اذا اعجبكم لا تترددوا في دعمنا عن طريق مشاركته  والى أن نلتقي في موضوع جديد دمتم في حفظ الله و رعايته ، والسلام عليكم 

شكرا على دعمكم و زيارتكم للموقع 

google-playkhamsatmostaqltradent