recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv m3u مجاني لمدة شهر لمشاهدة افضل الباقات العالمية المشفرة

    متابعينا الكرام مرحبا بكم من جديد على موقعكم الرائع ، المعرفة التقنية iptvtech76.com ، يسرنا مرة أخرى أن نلتقي بكم لنقدم لكم أجود ما نحصل عليه من سيرفرات ايبي تيفي المجانية free iptv .




   خلال هذا اليوم سأضع بين أيديكم سيرفر iptv بصيغة m3u لمشاهدة أغلب القنوات العالمية المشفرة ، وبجودة عالية ، في مقدمتها قنوات بين سبورت bein sport الرياضية العربية و الأجنبية ، والقنوات الترفيهية و الوثائقية و قنوات السينما و الأفلام و المسلسلات  بالإضافة الى العديد من قنوات الكرتون للأطفال والقنوات الحوارية و الاخبار .....بالإضافة الى مكتبة ضخمة من المسلسلات و الأفلام الحديثة و القديمة ، حيث يحتوي السيرفر على أزيد من 80 الف قناة مباشرة و أفلام ومسلسلات.

   يتجاوز حجم السيرفر 20mo ،وبالتالي فهو من السيرفرات الضخمة ، حيث يتضمن اغلب القنوات الدولية المشهورة و المعروفة ، كل ذلك في جودات مختلفة كجودة sd للنت الضعيف و جودة hd و fhd للنت المرتفع ، ما عليك سوى اختيار ما يناسبك من القنوات لتستمع بالمشاهدة الممتعة و المجانية .

   نظرا لضخامة السيرفر سنضع لكم رابط برنامج smplayer الرائع الذي يفتح السيرفرات الضخمة على جهاز الكمبيوتر بسهولة و بسرعة كبيرة ، عكس برنامج vlc player الذي يتعرض للتشنجات و التقطعات أثناء فتح السيرفر، لذا ينصح باستعمال هذا البرنامج لتشغيل السيرفر على الكمبيوتر. كما يمكن تشغيل السيرفر على جميع الأجهزة التي تدعم تشغيل الايبي تيفي ، كأجهزة الاندرويد و الايفون و الويندوز و على أجهزة سمارت تيفي smart tv وأجهزة الاستقبال reciever.

لتحميل السيرفر المرجو الضغط على الرابط أسفله

iptv m3u

لتحميل البرنامج المرجو الضغط على الرابط أسفله 

smplayer

للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب 

المعرفة التقنية

للاشتراك في قناتنا الاحتياطية الثانية

free iptv

لمشاهدة الفيديو حول طريقة التشغيل



   هذا كل ما يخص موضوع اليوم ، نتمنى أن ينال اعجابكم ، كما ندعوكم الى دعمنا من خلال مشاركة الموضوع مع أصدقائكم وزملائكم 

نلتقي في مناسبة قادمة ان شاء الله في موضوع جديد

شكرا على دعمكم بزيارة الموقع


google-playkhamsatmostaqltradent