recent
أخبار ساخنة

أفضل برنامج لضغط الفيديو وتقليص حجمه مع الحفاظ على جودته video compressor

   متابعينا الأعزاء ، مرحبا بكم من جديد على موقعكم المتميز المعرفة التقنية iptvtech76.com ، بعيدا عن سيرفرات iptv أود أن أشارك معكم موضوعا متميزا حول برنامج مجاني رائع لضغط الفيديو ، وتقليص حجمه مع الحفاظ على جودته العالية.





   متابعينا الكرام أغلبنا تواجهه مشاكل عندما يريد مشاركة فيديوهات مع زملائه ، عبر تقنية الواتساب أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب حجمها الضخم ، فلا يستطيع ارسالها بسب حجمها الذي يتجاوز القدر المسموح به.

   لهذا جئتكم اليوم ببرنامج أكثر من رائع ، برنامج مجاني للاندرويد android يقوم بتقليص و تصغير حجم الفيديو الى نسبة أكثر من 70 في المائة ، مع التحكم في جودته بالدقة المطلوبة ، كما يسمح لك البرنامج بقص الفيديو و التحكم في أجزائه.

    يتعلق الأمر ببرنامج smart video compressor الذي تتوفر فيه عدة خصائص من بينها أنه يقوم بتصغير حجم الفيديو واختيار نوع الجودة واختيار سرعة التحويل convertir من البطي و المتوسط و السريع ، الا أنه ينصح باختيار المتوسط للحفاظ على جودة الفيديو ، كما أن الجودة يجب أن تكون ما بين 90 الى 100 في المائة ، قصد الحفاظ على جودة الفيديو. بالإضافة الى ذلك يوفر البرنامج خاصية قص الفيديو و التحكم في أجزائه.

لتحميل البرنامج اضغط على الرابط أسفله 


للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بكل جديد اضغط على الرابط أسفله


للاشتراك في القناة الاحتياطية الثانية


لمعرفة طريقة التشغيل شاهد الفيديو التالي 




صور توضيحية للبرنامج







بذلك نكون قد أشرفنا على نهاية هذه الحلقة ، اذا أعجبكم الموضوع شاركوه مع أصدقائكم

نلتقي في مناسبة قادمة بحول الله

شكرا على زيارتكم للموقع
google-playkhamsatmostaqltradent