recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv m3u لمشاهدة قنوات الرياضية و القنوات الفرنسية صالح الى غاية 21/10/2020

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


   متابعينا الكرام ، يسرنا ان نقدم لكم اليوم سيرفر iptv رائع بصيغة m3u يتضمن قنوات بين سبورت bein sport الرياضية العربية ، بالاضافة الى جميع القنوات الفرنسية ، مقدمة في جودات مختلفة من الجودة الضعيفة sd الى الجودة المتوسطة و الجودة العالية fhd ، كما يحتوي على مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات الاجنبية الحصرية.





  يتميز السيرفر بثبات رهيب ، خلال مشاهدة القنوات ، حيث لا يعرف تقطعات ، ويقدم مشاهدة ممتعة في متابعة القنوات الحصرية المشفرة.

  بالنسبة للقنوات العربية ، يتضمن السيرفر فقط قنوات بين سبورت الرياضية و بعض القنوات الترفيهية لمجموعة bein ، بينما باقي القنوات تضم القنوات الفرنسية و العديد من الافلام و المسلسلات الاجنبية.

  حجم السيرفر صغير لا يتعدى 1.40 mo لذا من السهولة بمكان فتحه على برنامج vlc player لتشغيله على الكمبيوتر ، يمكن تشغيل السيرفر كذلك على باقي الاجهزة ، مثل اجهزة الاندرويد كالهاتف ، او على اجهزة سمارت تيفي smart tv أو اجهزة ios كالايباد ipad او الايفون iphone ، باستعمال برامج تدعم هذه الاجهزة .

مدة صلاحية السيرفر تنتهي في 21/10/2020

لتحميل السيرفر المرجو الضغط على الرابط اسفله


لمعرفة طريقة تحميل و تشغيل السيرفر المرجو مشاهدة الفيديو اسفله




   اتمنى لكم فرجة ممتعة ، لاتنسوا دعمنا بمشاركة الموضوع اذا اعجبكم ، والاشتراك في قناتنا على اليوتيوب كي تتوصلوا بكل جديد عبر الرابط اسفله.


هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، اتمنى أن القاكم في موضوع جديد بصحة جيدة بحول الله

شكرا على زيارتكم للموقع

و السلام عليكم
google-playkhamsatmostaqltradent