recent
أخبار ساخنة

سيرفرiptv لمشاهدة القنوات الرياضية صالح الى غاية 17/2/2021/stalker player

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

   متابعينا الكرام ، يسرنا أن نقدم لكم اليوم سيرفر iptv رائع لمتابعة و مشاهدة قنوات بين سبورت bein sport الرياضية العربية ، بالاضافة الى العديد من القنوات العربية و العالمية المشفرة ، زيادة على ذلك يحتوي السيرفر على مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات المشهورة و الحصرية ، بما فيها افلام netflix المعروفة .

صلاحية السيرفر تنتهي في 17/2/2021






  السيرفر بصيغة m3u ، يتميز بثبات قنواته ، و انعدام التقطعات الكثيرة التي تؤثر على جودة المشاهدة ، السيرفر ضخم جدا ، حيث يبلغ حجمه حوالي 16.5 mo ، لذا من الصعب جدا تحميله و تشغيله عن طريق برنامج vlc player  على الكمبيوتر ، حيث أن البرنامج لا يتحمل السيرفرات الضخمة ، ومن شأن فتحه بواسطة برنامج vlc player  الانتظار وقتا مطولا لفتح القنوات ، و يمكن أن يتعرض البرنامج للتعثر مما يحول دون فتح القنوات .

  لهذا نقدم لكم اليوم برنامجا رائعا ، لفتح سيرفر iptv على الكميوتر ، باستعمال الماك أدريس mac adress الخاص بالسيرفر ، يتعلق الامر ببرنامج stalker player الغني عن التعريف ، الاصدار الأخير نسخة v4.0.

مميزات البرنامج :

  يتميز برنامج stalker player بأنه يفتح قنوات الايبي تيفي iptv بسهولة كبيرة ، مهما بلغ حجم السيرفر ، كما أنك لا تحتاج الى معرفة اسم المستخدم username و الرمز السري password الخاص بالسيرفر ، بل كل ما تحتاجه هو معرفة  Dns adress و Mac adress الخاص بالسيرفر .

  بعد ادخال العنصرين ، يكفي فقط الضغط على get links ليقوم البرنامج بجلب القنوات حيث يتم تنظيمها و تصنيفها الى مجموعات ، كما هي مرتبة في السيرفر .

  ومن أجل حفظ السيرفر في البرنامج ، اي لكي لا تضطر مرة اخرى الى ادخال Dns adress و Mac adress الخاص بالسيرفر . يتم الضغط على Save ثم تنبثق لك نافذة اخرى وهي Profile Name لتسجيل السيرفر باي اسم تريده .

  بعد تسجيل السيرفر ، عند الدخول مرة اخرى الى البرنامج لتشغيله ، يكفي فقط الضغط على Profiles لتظهر لك نافذة يوجد فيها الاسم الذي سجلت به السيرفر ثم تختاره ، بعد ذلك تضغط على load لتحميل السيرفر من جديد ، واذا أردت حذفه تضغط على  Delete.
 
البرنامج يدعم جميع الجودات من جودة sd الضعيفة ، الى الجودة العالية HD و FHD و HEVC .

لتحميل برنامج stalker player v4.0 المرجو الضغط على الرابط أسفله .


لتحميل Dns adress و Mac adress الخاص بالسيرفرالمرجو الضغط على الرابط أسفله.


لمعرفة طريقة تحميل و تشغيل السيرفر على برنامج stalker player v4.0 المرجو مشاهدة الفيديو التالي :



للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بكل جديد المرجو الضغط على الرابط أسفله 


هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، نتمنى أن نلقاكم في موضوع جديد ان شاء الله ، و أنتم في صحة جيدة .


اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته 

نشكركم على زيارتكم للموقع 

والسلام عليكم
google-playkhamsatmostaqltradent