recent
أخبار ساخنة

تطبيق الاسطورة لمشاهدة قنوات مشفرة على هاتف اندرويد وتلفاز smart tv android

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

    متابعينا الاوفياء ، يسرنا ان نقدم لكم اليوم تطبيقا مجانيا اكثر من رائع ، يمكنكم من متابعة قنوات بين سبورت bein sport الرياضية العربية بجودة عالية ، حيث أن التطبيق يقدم هذه القنوات الرائعة بمختلف الجودات ، ابتداء من جودة sd او low ذات الصورة العادية ، الى الجودة المتوسطة و العالية جدا مثل جودة hd و fhd و h265 .كما يتضمن التطبيق باقة من القنوات المشقرة كباقة osn و قنوات bein الترفيهية ، بالاضافة الى العديد من القنوات العربية ، زيادة على ذلك يتضمن التطبيق العديد من المسلسلات و الافلام العربية و الاجنبية مصنفة بشكل مميز يكفي فقط أن تختار ما يليق بك .





   أهم ما يميز التطبيق أنه يقدم كل هذه الباقات المتميزة بشكل مجاني ، كما يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر، ويتم اضافة قنوات و مسلسلات و افلام جديدة بشكل يومي ، كما يتم اضافة السيرفرات الجديدة بشكل مستمر ، يضاف الى ذلك أنك بمجرد تنصيب تطبيقك على الهاتف أو تلفاز اندرويد ، فانك تتلقى اشعارات باهم الاحداث الرياضية خلال اليوم لتذكيرك بها قصد متابعتها ، كما تتلقى اشعارات مستمرة بجميع الاضافات سواء القنوات او الافلام التي يتم اضافتها الى فائمة التطبيق .

   تطبيق الاسطورة بصيغة apk لذا يمكن تشغيله على هاتف اندرويد او تلفاز سمارت تيفي اندرويد ، يتميز التطبيق بسلاسته ، حيث يفتح القنوات بسرعة فائقة لا نجدها في اغلب التطبيقات .

    تنتظم القنوات في التطبيق بشكل محكم ، حيث تم تصنيفها بناء على نوعية هذه القنوات و جوداتها ، كما ان الافلام تم تصنيفها حسب اصولها وكذا تواريخ انتاجها ، فهناك مكتبة ضخمة من المسلسلات و الافلام يتم اغناؤها بشكل يومي .

التطبيق اخر اصدار و اخر تحديث له ، ويتعلق الامر بنسخة 4.2 الاخيرة.

  حجم التطبيق صغير جدا لا يتعدى 2.62 mo لذا من السهولة بمكان تنصيبه على الهاتف بكل سهولة ، كما يكمن تنصيبه كذلك على تلفاز smart tv android .

  لتشغيل التطبيق تحتاج لتنصيب برنامج url video player انطلاقا من البرنامج نفسه بالضغط على أيقونة تحديث تطبيق مشغل الفيديو كما في الصورة اسفله ،الذي سيحيلك على متجر play store لتحميل البرنامج  .



لتحميل تطبيق الاسطورة المرجو الضغط على الرابط اسفله.



للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بكل جديد المرجو الضغط على الرابط اسفله.


اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع زملائك.

هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، في انتظار اللقاء بكم بحول الله في موضوع جديد

استودعكم الله و السلام عليكم

شكرا على زيارتكم للموقع


google-playkhamsatmostaqltradent