recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv m3u مجاني لمشاهدة الباقات المشفرة لمدة غير محدودة| best iptv

 متابعينا الكرام يسرنا ان نلتقي بكم من جديد على موقع iptvtech76.com لنقدم لكم سيرفر iptv m3u لمشاهدة القنوات الرياضية مجانا بجودة عالية .



صيغة السيرفر

السيرفر بصيغة m3u من الحجم الصغير، لا يتعدى حجمه 7ko.

القنوات التي يحتوي عليها السيرفر

يحتوي السيرفر على القنوات الرياضية  المشفرة . يحتوي على جميع الجودات مثل الجودة الضعيفة sd و low و الجودة العالية hd .

طريقة تشغيل السيرفر

بما أن السيرفر بصيغة m3u فانه يشتغل على معظم الأجهزة مثل الكمبيوتر او الهاتف او الايفون و الايباد او شاشات سمارت تيفي او اجهزة الاستقبال الرسيفر، و ذلك باستعمال بعض التطبيقات المعروفة مثل vlc player او iptv lite او stalker player او ss iptv او fork player......ومن اجل تسهيل المهمة عليكم نقدم لكم بعض برامج تشغيل السيرفر على الهاتف و الكمبيوتر.

تحميل السيرفر


رابط تحميل السيرفر

IPTV M3U



رابط تحميل برنامج التشغيل على الهاتف

IPTV LITE


 برامج تشغيل IPTV على الكمبيوتر

STALKER PLAYER

SM PLAYER

IPTV PLAYER

MPC-BE

مدة صلاحية السيرفر

مدة صلاحية السيرفر غير محدودة ، الا أن هذه المدة يمكن ان تكون طويلة او قصيرة ، لأن السيرفر مجاني  المدة ترتبط بعدد المتصلين بالسيرفر .


 

نحن لا نستضيف أو نبث أي مقاطع فيديو على هذا الموقع ، نحن فقط نعيد مشاركة روابط IPTV المجانية الموجودة بالفعل على الشبكة في مواقع الويب . نحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط الموجودة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الويب. الرجاء توجيه كافة قضايا انتهاك حقوق النشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

Notice : we don't host or stream any videos on this website, we just re-share the free IPTV links that are already on the network in websites. We urge all copyright holders to be aware that the links on this site are located elsewhere on the web. Please direct all copyright infringement cases to the companies hosting these files.



google-playkhamsatmostaqltradent