recent
أخبار ساخنة

سيرفرات iptv 2022 مجانية لمشاهدة القنوات العالمية |best iptv playlist


iptv lynx,lista iptv 2021,listas iptv 2021,iptv плейлисты 2021,iptv плейлист 2021,duplexplay,iptv gratis 2021,smartone iptv,hn iptv 4,lista iptv grátis definitiva 2021,gt iptv 3,what is iptv github,listas iptv españa 2021,asx iptv,iptv for firestick 2021,best iptv for firestick 2021,iptv shqip mobile play 



 متابعينا في كل مكان مرحبا بكم في موضوع جديد ضمن سلسلة سيرفرات iptv المجانية ، في هذه الحلقة سوف نقدم لكم سيرفرات iptv من نوع البورتال تحتوي على معظم القنوات العالمية المفتوحة و المشفرة.

كيفية تشغيل السيرفر

تحتاج لتشغيل السيرفر الى البرامج و التطبيقات التي تدعم صيغة البورتال او الماك ادريس مثل برنامجي stalker player و sfvip player للويندوز اللذان يشتغلان على الكمبيوتر او الحاسوب .

برامج تشغيل IPTV على الكمبيوتر

STALKER PLAYER

SFVIP PLAYER

او برنامج iptv stalker player apk الذي يشتغل على الهاتف 

برنامج تشغيل IPTV على الهاتف

IPTV STALKER PLAYER APK

اما بالنسبة للتلفاز الذكي او جهاز الاستقبال فيشترط في تشغيله توفر الجهاز على  تطبيق stalker player الذي يدعم تشغيل هذا التنسيق من انواع سيرفرات iptv.

قنوات السيرفر

يحتوي السيرفر على معظم القنوات العالمية سواء منها المفتوحة او المشفرة ، كقنوات دول أمريكا الشمالية و اللاتينية و قنوات دول أوروبا و اسيا و افريقيا ...بالإضافة الى القنوات العربية .
تقدم القنوات في جودات مختلفة مثل الجودة الضعيفة sd او الجودة العالية hd و fhd و 4k

مدة صلاحية السيرفر

مادامت السيرفرات مجانية لا يمكن الحديث عن أي مدة ، فيمكن للسيرفرات أن تشتغل لمدة قصيرة و تنقطع ، لأنها تنشر في أكثر من موقع على الانترنيت، المدة مرتبطة بعدد المتصلين بالسيرفرات الا انه من خلال التجربة هذه السيرفرات تستمر مدة اطول وتتميز بالجودة العالية .

تحويل صيغة السيرفر الى m3u

يمكن تحويل صيغة السيرفر الى m3u باستعمال اداة التحويل 

رابط أداة تحويل السيرفر

MAC CONVERT


تحميل السيرفر 

رابط تحميل السيرفر

IPTV 

 

نحن لا نستضيف أو نبث أي مقاطع فيديو على هذا الموقع ، نحن فقط نعيد مشاركة روابط IPTV المجانية الموجودة بالفعل على الشبكة في مواقع الويب . نحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط الموجودة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الويب. الرجاء توجيه كافة قضايا انتهاك حقوق النشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.

Notice : we don't host or stream any videos on this website, we just re-share the free IPTV links that are already on the network in websites. We urge all copyright holders to be aware that the links on this site are located elsewhere on the web. Please direct all copyright infringement cases to the companies hosting these files.








google-playkhamsatmostaqltradent