recent
أخبار ساخنة

سيرفرات IPTV M3U مجانية و حصرية لمشاهدة أفضل القنوات العالمية لمدة طويلة Best IPTV

     اذا كنت تبحث عن روابط IPTV مستقرة و مجانية ، بجميع الصيغ مثل M3U او XTREAM او MAC PORTAL ، موقعنا يقدم لك أفضل روابط IPTV التي يمكن أن تجدها على مواقع الانترنيت ، و التي تشتغل على أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف أو أجهزة التلفاز و حتى أجهزة الاستقبال ...لكي تستمتع بمشاهدة أفضل القنوات العربية و الامريكية و الأوروبية و اللاتينية وباقي القنوات العالمية بجميع الجودات SD و FHD و 4K مجانا .





best IPTV




كيف تشغل M3U على أجهزة الكمبيوتر ؟

أفضل برنامج لتشغيل IPTV على الكمبيوتر ، هو البرنامج العالمي VLC الذي يشغل الفيديوهات ، و يمكنك تحميل آخر نسخة منه من خلال هذا الرابط  VLC PLAYER ، و اليك الآن طريقة تشغيل M3U على برنامج VLC

هناك طريقين : الطريقة الأولى اذا كان محتوى IPTV على شكل ملف بصيغة M3U يكفي فقط أن تضغط على الملف مرتين ليفتح معك الملف ، و تتم مشاهدة القنوات مباشرة بعد فتح الملف ، أو أن تختار الملف و تضغط على زر الفأرة الأيمن ، ثم تختار فتح ، أو فتح بواسطة ، ثم تظهر معك برامج قراءة الفيديوهات المثبتة على حاسوبك ثم تختار فتح بواسطة برنامج VLC

الطريقة الثانية إذا كان محتوى IPTV على شكل URL في هذه الحالة تقوم بفتح برنامج VLC ثم تضغط MEDIA في أعلى البرنامج جهة اليسار ، ثم تختار OPEN NETWORK STREAM ثم لصق الرابط ثم الضغط على PLAY  

هناك مشكلة عامة يعاني منها أغلب مستخدمي برنامج VLC PLAYER و هو التنقل التلقائي بين القنوات ، من قناة الى أخرى تليها دون تدخل منك ، و هذه مشكلة مرتبطة بملف IPTV نفسه الذي تقوم تشغيله ، حيث عندما يكون IPTV يتصل به عدد كبير من المتصلين تقع مثل هذه المشكلات ، ويمكن تجاوزها بالضغط على ايقونة البرنامج في الأسفل الموجودة بجانب ايقونة PLAY وتحتوي على سهمين ، الضغط على هذه الايقونة مرتين حتى تظهر " _ "  تمنع التنقل التلقائي بين القنوات .

هناك برامج أخرى تشغل IPTV على أجهزة الكمبيوتر ، يمكن تحميلها و هي كالتالي :

STALKER PLAYER

SFVIP PLAYER

IPTV PLAYER

MPC BE

كيف تشغل M3U على أجهزة الهاتف ؟

أهم تطبيق تشغيل IPTV على الهاتف هو برنامج IPTV المجاني ، و يمكنك تحميله مجانا من PLAY STORE أما بالنسبة لطريقة التشغيل فهي كالتالي :

  •        افتح البرنامج عن طريق الضغط على ايقونته .
  •        اضغط على 3 اشرطة الموجودة في اعلى البرنامج جهة اليسار .
  •        اضغط على علامة + لإضافة ملف IPTV
  •      اختر الملف من مكان تواجده على ذاكرة الهاتف ، غالبا ما تكون الملف في مكان DOWNLOAD في ذاكرة الهاتف 
  •       بعض اختيار الملف سيقوم البرنامج بتحميل القنوات و تصنيفها على شكل مجموعات ، بعد ذاك ستختار القنوات التي تريد مشاهدتها .

بالإضافة الى هذا البرنامج المجاني توجد العديد من التطبيقات و البرامج ، التي تقوم بتشغيل ملفات IPTV على الهاتف مثل iptv lite  


كيف تشغل M3U على أجهزة SMART TV SAMSUNG ؟

بالنسبة لشاشات التلفاز الذكي ، أغلب البرامج و التطبيقات التي تشغل ملفات IPTV تكون عبارة عن تطبيقات ذاخلية على الجهاز و يتم تحميل القنوات انطلاقا من موقع التطبيق باستعمال الكمبيوتر عن طريق ادخال MAC الخاص بالجهاز في موقع التطبيق على GOOGLE و بالتالي الربط بين الجهاز و الموقع ، أهم هذه البرامج هو SMART IPTV و اليك طريقة التشغيل باستعمال هذا البرنامج :

  •     قم بفتح تطبيق Smart IPTV على تلفازك الذكي.
  •     انقل عنوان MAC الخاص بجهازك و الموجود على الجانب الأيمن من جهاز التلفزيون.
  •     انتقل إلى "https://siptv.eu/mylist/" على سطح المكتب لديك.
  •     قم بتنزيل قائمة تشغيل m3u الموجودة على سطح مكتبك وأدخل عنوان MAC الخاص بك.
  •     اضغط فوق "إرسال". لتحميل القنوات .

بعد انجاز جميع هذه العمليات سيتم  تحميل قائمة التشغيل على تلفازك الذكي. و بذلك يمكنك الآن الاستمتاع  بمشاهدة القنوات التلفزيونية المفضلة لديك ، على تلفازك الذكي باستخدام تطبيق SMART IPTV . كما يمكنك استعمال التطبيق المجاني SSIPTV عن طريق تحميل ملفات قنواتك انطلاقا من موقعه على الانترنيت https://ss-iptv.com/users/playlist

 

كيف تشغل IPTV على برنامج  Kodi؟

لتشغيل m3u على برنامج KODI دون مشاكل ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية :

 

  •     قم بتشغيل تطبيق KODI على جهازك .
  •     اضغط  فوق التلفزيون.
  •     اضغط على "ممكّن".
  •     عندما تظهر لك عدة ملفات فيديو شخصية للعملاء ، اختر SINGLE CLIENT IPTV PVR .
  •     انقر فوق "تكوين".
  •     في قائمة الإعدادات ، لديك خياران: المسار البعيد أو في جزء الموقع اختر المسار المحلي. من الأفضل اختيار Remote

المسار وليس المسار المحلي لتلقي تحديثات قائمة التشغيل تلقائيًا

في مسار قائمة التشغيل m3u ، انقر فوق "عنوان URL الخاص بقائمة التشغيل m3u" لوضع رابط ملف m3u.

  •     أدخل عنوان URL لملف اختيار M3U.
  •     تحقق من صحة العملية بالنقر فوق موافق.
  •     قم بتنشيط PVR IPTV Single Client لإضافة القنوات إلى Kodi الخاص بك.
  •     قم بإنهاء التطبيق وإعادة تشغيله.

بعد انجاز هذه العمليات بشكل سلس يمكنك ،الآن الوصول إلى قوائم القنوات التلفزيونية على الجانب الأيسر.و بالتالي بالإمكان أن تختار إحدى قنواتك المفضلة لبدء مشاهدة القنوات المجانية.

 

كيف تشغل M3U على أجهزة الاستقبال ؟

تختلف طريقة تشغيل M3U على أجهزة الاستقبال ، حسب نوع الجهاز ، و التطبيقات المثبتة فيه ، فهناك أجهزة الاستقبال يتم تشغيل ملفات IPTV عن طريق وضع M3U في USB و فتحه في جهاز الاستقبال .

في الجانب الاخر توجد أجهزة استقبال ، لا تدعم M3U بشكل مباشر ، بل تحتاج الى تغيير صيغة M3U الى الصيغة التي يدعمها جهازك و بالتالي الاستمتاع بمشاهدة القنوات التلفزيونية  المفضلة لديك .

وفي الجانب الثالث توجد أجهزة استقبال ، لا تدعم تشغيل M3U خارجي على الجهاز ، بل تقتصر على IPTV الشركة المصنعة للجهاز ، و بالتالي عندما تنتهي مدة صلاحيةIPTV ، تحتاج لتجديد الاشتراك ليشتغل معك IPTV.

 

best iptv

m3u iptv

stalker portal

iptv xtream codes

iptv usa

iptv arab

iptv europe

asia iptv

iptv latin

iptv brazil

xtream code 

xtream codes iptv

xtream codes iptv

xtream codes

stbemu codes 2022

stbemu codes unlimited 2023

stbemu codes unlimited 2022

stb emu code 2022

xtream code

xtream codes iptv 2022

iptv xtream codes

xtream code 


تنويه :

لاحظ أننا لا نستضيف أو نبث أي مقاطع فيديو على هذا الموقع ، نحن فقط نعيد مشاركة روابط IPTV المجانية الموجودة بالفعل على الشبكة. نحث جميع مالكي حقوق الطبع والنشر على إدراك أن الروابط الموجودة في هذا الموقع موجودة في مكان آخر على الويب. الرجاء توجيه كافة قضايا انتهاك حقوق النشر إلى الشركات التي تستضيف هذه الملفات.


تحميل  IPTV M3U 

google-playkhamsatmostaqltradent