recent
أخبار ساخنة

سيرفرات iptv مجانية 2022 لمشاهدة افضل القنوات المشفرة لمدة طويلة | best iptv playlist

 مرحبا بكم متابعينا الاوفياء في كل مكان ، في حلقة اليوم سوف نقدم لكم سيرفرات iptv جديدة و حصرية ، تشتغل بكفاءة عالية ، دون تقطعات ، كما أنها تحتوي على اغلب القنوات العالمية المفتوحة و المشفرة ، العربية أو الأجنبية ، بالإضافة الى أنها تحتوي على مكتبة ضخمة من الأفلام و المسلسلات الدولية الحديثة و القديمة ، كل ذلك تجدونه فقط و بشكل حصري على موقعكم المفضل www.iptvtech76.com













صيغة سيرفر iptv  

السيرفرات التي نقدمها على موقعنا أغلبها من نوع البورتال portal، تشتغل بكفاءة عالية و بجودة قل نظيرها ، حيث تتميز بالثبات التام دون تقطعات ، كما انها تشتغل لمدة طويلة ، و تتحمل أكبر عدد من المتصلين ، و تحتاج لتشغيلها بشكل جيد استعمال برنامج iptv stalker player الخاص بالهاتف او الكمبيوتر او التلفاز او الرسيفر ، حيث يجب ادخال معلومات السيرفر بشكل صحيح في البرنامج كل في مكانه ، و تتكون معلومات السيرفر من dns و mac address .

تحميل السيرفر

لتحميل السيرفر يلزم الدخول الى الرابط اسفله 

رابط تحميل السيرفر

IPTV 


برامج تشغيل السيرفر

 بالنسبة لبرامج التشغيل هناك ملاحظة مهمة لابد من معرفتها و هي أن هذه السيرفرات لا تشتغل على برنامج stb emu رغم أن بعض السيرفرات الأخرى تشتغل عليه ، لذا لتشغيل هذه السيرفرات ، من الفضل استعمال برنامج iptv stalker player او sfvip player و التي سنضع روابط تحميلها أسفله   .

برنامج تشغيل IPTV على الهاتف

IPTV STALKER PLAYER APK


برامج تشغيل IPTV على الكمبيوتر

STALKER PLAYER

SFVIP PLAYER


يلزم فقط تحميل معلومات السيرفر و إدخالها في البرنامج كل في مكانه ، لتشتغل معك السيرفرات بشكل رائع و بجودة عالية دون تقطعات 


تحويل السيرفر الى صيغة m3u

يمكن تحويل السيرفر الى تنسيق m3u باستعمال الأداة التالية ، الا أن مشكلته تتجلى في أنك يلزم ادخال معلومات السيرفر في الأداة كلما انقطع السيرفر او عندما لا يشتغل ، وذلك من اجل الحصول على كود جديد ، لان هذه الأداة دورها هو الحصول على رابط m3u الذي يتكون من الهوست host والبورت port و اليوزر نيم username والباسوورد password  لأنه لا يستمر طويلا ، حيث يتم تغيير معلومات السيرفر اليوزر و الباسوورد بعد وقت قصير من الحصول عليه و تشغيله ، حيث تحتاج للحصول على كود جديد يشتغل ، الى ادخال معلومات السيرفر في الأداة من جديد و تحميل رابط السيرفر بصيغة m3u ثم نسخه و فتحه على المتصفح .

رابط أداة تحويل السيرفر

MAC CONVERT

مدة صلاحية السيرفر

تختلف مدة الصلاحية من سيرفر الى آخر حسب mac address ، الا أن المدة يمكن أن تكون كذلك أو تكون أقل حسب عدد المتصلين بالسيرفر . إلا من خلال التجربة يتأكد أن سيرفرات الماك بورتال أفضل بكثير من سيرفرات m3u لأنها تستمر مدة أطول و تشتغل بجودة عالية .

القنوات التي يحتوي عليها السيرفر

يحتوي السيرفر على معظم القنوات العالمية كالقنوات العربية مثل السعودية و الامارات و الكويت وعمان ...ودول شمال افريقيا مثل المغرب و الجزائر و تونس وليبيا و مصر ... و القنوات الأجنبية مثل القنوات الأوروبية  كفرنسا واسبانيا و إنجلترا و البرتغال وإيطاليا وألمانيا وبلجيكا..... والقنوات الامريكية و الكندية و الاسترالية و أمريكا اللاتينية  و قنوات دول افريقيا و آسيا ، تقدم القنوات في جودات مختلفة مثل جودة sd و hd و fhd و 4k يتميز السيرفر بالثبات التام و الجودة العالية دون تقطعات .

تتوزع القنوات الى عدة أصناف ، فهناك القنوات الرياضية و الترفيهية و القنوات الوثائقية و قنوات البرامج الثقافية و الفكرية و الحوارية و قنوات الاخبار و الفكاهة و التسلية و قنوات الكرتون للأطفال ....

الى جانب قنوات البث المباشر تحتوي السيرفرات كذلك على مكتبة ضخمة من الأفلام و المسلسلات الدولية و الأجنبية و العربية ، الأفلام الحديثة و القديمة ...

الأجهزة التي يشتغل عليها السيرفر

يشتغل السيرفر على معظم الأجهزة ، شريطة ان يتوفر الجهاز على برامج تدعم خاصية البورتال في مقدمتها برنامج stalker player ، لذا يمكن تشغيله على الهاتف أو الكمبيوتر أو شاشات سمارت تيفي Smart tvأو أجهزة الاستقبال receiver التي تتوفر على هذا البرنامج ، كما أنه يمكن تحويله الى صيغة m3u لتشغيله على جميع الأجهزة .


Notice : we don't host or stream any videos on this website, we just re-share the free IPTV links that are already on the network in websites. We urge all copyright holders to be aware that the links on this site are located elsewhere on the web. Please direct all copyright infringement cases to the companies hosting these files.


google-playkhamsatmostaqltradent