recent
أخبار ساخنة

سيرفرات iptv مجانية لمشاهدة الباقات العالمية المشفرة مجانا لمدة طويلة|best iptv playlist

 مرحبا بكم متابعينا في كل مكتن نقدم لكم سيرفرات iptv حصرية مجانية لسنة 2022 تشتغل لمدة طويلة و تتميز بجودة عالية ، سيرفرات iptv تحتوي على أغلب القنوات العربية و الأجنبية المفتوحة و المشفرة وتتميز بثبات تام و انعدام التقطعات .



كيفية تحميل السيرفر

لتحميل السيرفرات يكفي أن تدخل الى الروابط الموجودة في أسفل الموضوع و الضغط عليه و اتباع مراحل التحميل الخاصة بكل موقع فهناك رابط خاص بموقع رفع الملفات mega4up و هناك رابط ثاني خاص بموقع رفع الملفات images4u.cc.

كيفية تشغيل السيرفر 

لتشغيل السيرفرات تحتاج الى البرامج التي تدعم سيرفرات البورتال او mac address مثل برنامج stalker player الخاص بالهاتف او الكمبيوتر ...ثم هناك أيضا برنامج sfvip player الخاص بالكمبيوتر ، هناك برنامج آخر يشتغل على الهاتف وهو برنامج stb emu يشغل بعض السيرفرات التي من نوع البورتال ، إلا أن هذه السيرفرات لا تشتغل على هذا البرنامج لذا ينصح باستعمال برنامج stalker player.

الأجهزة التي تشتغل عليها السيرفرات

تشتغل السيرفرات على جميع الأجهزة التي تتوفر على البرامج التي اشرنا اليه أعلاه ، مثل الهاتف او الكمبيوتر او شاشات سمارت تيفي ذات نظام تشغيل اندرويد او أجهزة الاستقبال الرسيفر التي تحتوي على برنامج stalker player.

القنوات التي تحتوي عليها السيرفرات 

تحتوي السيرفرات على معظم القنوات العالمية ، مثل القنوات العربية ، كالقنوات السعودية و الإمارات و قطر و البحرين و عمان و الكويت و العراق و سوريا وز لبنان و قنوات دول شرق اسيا مثل الهند و باكستان و روسيا و ماليزيا و اندونيسيا بالإضافة الى القنوات الأوروبية كالقنوات الفرنسية و الألمانية و الإنجليزية و الهولندية و البلجيكية و السويسرية و البانيا و دول البلقان و إسكندنافيا....بالإضافة الى القنوات الامريكية و الكندية و الاسترالية و قنوات دول أمريكا اللاتينية و الكاريبي و دول افريقيا .

أنواع الجودات المتوفرة في السيرفرات

توجد في السيرفرات قنوات و باقات بجودات مختلفة بدءا بالجودة الضعيفة sd و الجودة العالية hd و fhd و uhd و 4k لذا يمكنك اختيار الجودة المطلوبة حسب نوعية الجهاز و قوة الانترنيت لديك .

إمكانية تحويل السيرفر الى صيغة m3u

يمكن تحويل السيرفر الى صيغة m3u باستعمال أداة mac convert و التي سنضع لكم رابط تحميلها اسفل الموضوع ، و تتم عملية التحويل عن طريق نسخ dns و mac ولصقهما في مكانهما في الأداة ثم بعد ذلك على ايقونة convert ليتم تحميل عنوان url الخاص بالسيرفر ثم تقوم بنسخه و تقوم بفتحه في المتصفح ليتم تحميل السيرفر في صيغة m3u.

رابط أداة تحويل السيرفر

MAC CONVERT

رابط تحميل السيرفر

الرابط الأول

IPTV 

الرابط الثاني

IPTV 


برنامج تشغيل IPTV على الهاتف

IPTV STALKER PLAYER APK

برامج تشغيل IPTV على الكمبيوتر

STALKER PLAYER

SFVIP PLAYER

إذا أعجبكم الموضوع لا تترددوا في مشاركته

إذا كانت لديكم أية توضيحات او ملاحظات اتركوا تعليقا أسفل الموضوع

شكرا على المتابعة


uefa champions league,European Union Cup,UEFA Super Cup,FIFA World Cup,european cup of nations,Africa Cup of Nations,Copa America,Roland Garros,World Athletics Championships,AFC Asian Cup,Olympic Games,EFL Cup,Copa del Rey,Coupe de France,Coppa Italia,DFB Cup,Copa CONMEBOL Libertadores

Premier League,Bundesliga,La Liga,Italian Leauge,French league,Dutch league,Belgian League,Turkish League,Australian League,American League,Scottish League


google-playkhamsatmostaqltradent