recent
أخبار ساخنة

أفضل موقع مجاني للحصول على الكلمات المفتاحية لليوتيوب youtube

   متابعينا الاوفياء بعيدا عن مجال iptv ، نود أن نشارككم اليوم موقعا رائعا و مجانيا للحصول على أهم الكلمات المفتاحية لليوتيوب youtube ، و يمكن أن يساعدكم هذا الموقع في البحث عن الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث خاصة لمنشئي المحتوى على منصة اليوتيوب. عن طريق ادخال الكلمة التي تريد البحث عنها في المكان المخصص لها في الموقع و الحصول على مجموعة من الاقتراحات و الكلمات المفتاحية التي يستعملها مستخدمي اليوتيوب.





مميزات الموقع :

   يتميز الموقع بأنه مجاني ، كما لا يحتاج الى التسجيل فيه للاستفادة من خدماته ، كما يوفر لكم اختيار العلامات بواسطة الكلمات و العبارات  الرئيسية الأكثر شيوعا في اليوتيوب حسب الكلمة التي حددتها وحسب  موضوع الفيديو الذي ستقوم بنشره.، مفصولة بفواصل ، يكفي فقط أن تقوم بنسخها و لصقها في المكان المخصص له في اعدادات اليوتيوب.

   كما يوفر لكم الموقع إمكانية استخراج العلامات و الكلمات المستعملة ، من فيديوهات مخصصة على اليوتيوب ، من أجل اختيار بعضها و استعمالها ، في الفيديوهات الخاصة بكم ، يمكن اختيار 5 فيديوهات و استخراج العلامات الخاصة بها في نفس الآن .

   كما يتوفر الموقع على أداة تقترح عليكم الكلمات الشائعة التي يستخدمها في البحث جميع مستخدمي اليوتيوب ، وتساعدكم في اختيار العلامات و الكلمات الجيدة من أجل تصدر نتائج البحث في youtube.

  إضافة الى العديد من المميزات الأخرى التي يوفرها الموقع مثل الحصول على الصور المصغرة المستعملة في الفيديوهات على اليوتيوب ، وتنسيقها وفق مقاسات مختلفة ، كما يوفر لكم التسجيل في النسخة المدفوعة للاستفادة من مميزات أخرى .

رابط الموقع :

صورة توضيحية :



لا تنسوا دعمنا بمشاركة الموضوع و الاشتراك في الموقع ليصلكم كل جديد

google-playkhamsatmostaqltradent