recent
أخبار ساخنة

سيرفر IPTV M3U حصري لمشاهدة الباقات المشفرة مدة أطول ، وبجودة عالية

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، مرحبا بكم متابعينا الأعزاء ، يسرنا مرة أخرى أن نلتقي بكم على الموقع المفضل لديكم ، موقع المعرفة التقنية www.iptvtech76.com موقع يقدم كل ما جد في عالم سيرفرات الايبي تيفي iptv الحصرية.





في هذا اليوم ، نود أن نقدم لكم سيرفر iptv ضخم بصيغة m3u ، يحتوي على أغلب القنوات العالمية المشفرة و المفتوحة ، بما فيها القنوات العربية و الأجنبية ، بالإضافة الى مكتبة متنوعة من الأفلام و المسلسلات الحديثة و القديمة.

يحتوي السيرفر على أهم الباقات الرياضية ، و على رأسها باقة بين سبورت bein sport العربية و الفرنسية ، والتي تمكنك من متابعة و مشاهدة أهم الدوريات العالمية ن خاصة في مجال كرة القدم ، بما فيها تظاهرة كأس الأمم الاوربية ، والتي تجري أدوارها النهائية حاليا.

الى جانب هذه القنوات ، نجد كذلك القنوات المتميزة كالقنوات الوثائقية ، وقنوات الأفلام و المسلسلات ، بالإضافة الى قنوات الكرتون للأطفال و القنوات الترفيهية ....لأغلب دول العالم .

يتميز السيرفر بالثبات التام ، و بالجودة العالية ، كما يحتوي على قنوات بجودة مختلفة ن بدءا بالجودة الضعيفة ، و انتهاء بالجودة العالية ، لذا ما عليك سوى تحميل السيرفر و الاستمتاع ، بقنوات متنوعة .

يشتغل السيرفر على جميع الأجهزة ، كأجهزة الاندرويد أو أجهزة الويندوز ، أو أجهزة التلفاز الذكي سمارت تيفي smart tv ، أو أجهزة الاستقبال الرسيفر التي تدعم تدعم خاصية iptv ، أو باستعمال التطبيقات المعروفة.

تحميل السيرفر 

iptv m3u

 برامج التشغيل على الكمبيوتر

Stalker player

sm player

iptv player

MPC-BE

 الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب 

 القناة الاحتياطية

FREE IPTV


إذا أعجبكم الموضوع لا تترددوا في مشاركته

إذا كانت لديكم أية توضيحات اتركوا تعليقا أسفل الموضوع

شكرا على دعمكم


google-playkhamsatmostaqltradent