recent
أخبار ساخنة

سيرفرات iptv حصرية مع أفضل وآخر نسخة من برنامج stalker player

    متابعينا الاوفياء ، أسعد الله أوقاتكم، يسرنا أن نرحب بكم ونجدد اللقاء بكم مرة أخرى ، على موقعكم المتميز iptvtech76.com والذي نتمنى أن يكون كذلك ، لكي نقدم لكم سيرفرات iptv حصرية ، لسنة 2021 ، بالإضافة إلى أفضل و أحسن نسخة وآخر إصدار من برنامج stalker player ، الغني عن التعريف ، لتشغيل سيرفرات iptv سواء من نوع m3u او نوع mac address.





   تمكنكم هذه النسخة من البرنامج ، من تشغيل سيرفرات iptv بجودة عالية ، سواء كانت سيرفرات iptv m3u أو سيرفرات iptv mac address. كما أنها توفر لكم إمكانية تشغيل سيرفر iptv من نوع m3u على شكل ملف ، كما شاهدتم في الفيديو ، أو على شكل رابط .

   تتميز هذه النسخة الجديدة ، بقوة وثبات تام في فتح الملفات، وغياب التشنجات ، صراحة جربنا النسخ السابقة ، إلا أن هذه النسخة أفضل بكثير ، وتمت معالجة العديد من الأخطاء في النسخ السابقة. كما أنها لا تحتوي على فيروسات ، حيث يمكن أن تشغل مكافح الفيروسات و تشغيل البرنامج دون أدنى مشاكل.

   إضافة إلى شكل النسخة ومظهرها المتميز ، توجد ميزة جيدة في  هذه النسخة ، حيث يتم تصنيف محتويات السيرفر ، إلى قنوات مباشرة ، وأفلام ، وصنف خاص بالمسلسلات. كما تتيح لك هذه النسخة التحكم في جودة الفيديو.

   إلى جانب هذه النسخة ، وضعنا لكم سيرفرات iptv قوية من نوع mac address ، لتحميلها وتشغيلها على البرنامج.

   تحتوي هذه السيرفرات على جميع القنوات المفضلة لديكم، وعلى رأسها بالطبع قنوات bein sport الرياضية ، سواء العربية أو الفرنسية. بجميع الجودات الضعيفة والعالية الجودة ، بما فيها جودة 4k. إضافة إلى أغلب القنوات العربية و الأجنبية المشهورة.

لتحميل البرنامج

Stalker player

لتحميل السيرفر

Iptv

رابط الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب 

المعرفة التقنية

رابط القناة الاحتياطية

FREE IPTV

فيديو حول طريقة التشغيل



إذا أعجبكم الموضوع لا تترددوا في مشاركته

إذا كانت لديكم أية توضيحات اتركوا تعليقا أسفل الموضوع

شكرا على دعمكم


google-playkhamsatmostaqltradent