recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv m3u مجاني 2021 لمشاهدة أقوى الباقات العالمية المشفرة

    السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، متابعينا الاوفياء إذا كنتم تبحثون عن سيرفرات iptv مجانية حصرية لسنة 2021 ، فأنتم في المكان المناسب. حيث نحاول على موقعنا www.iptvtech76.com ان نقدم لكم أجود ما نتوصل به من سيرفرات iptv m3u أو سيرفرات mac address لن تجدها في مواقع أخرى على متصفح جوجل . وحتى إن وجدتها فنادرا ما تجدها تشتغل لمدة طويلة. لكن على موقعنا المعرفة التقنية ، هناك سيرفرات iptv نشرناها منذ مدة و مازالت تشتغل.





   في هذا الاطار سنقدم لكم اليوم سيرفر iptv رائع لمشاهدة أحسن و أجود القنوات و الباقات العالمية المشفرة . وبجودة عالية حيث يحتوي السيرفر على أهم الباقات الرياضية كقنوات bein sport و sky sport و arena و canal plus  و super sport....والعديد من الباقات الأخرى ، وكذلك الباقات الوثائقية و العديد من قنوات الأفلام و السينما و قنوات الكرتون للأطفال... إلى جانب خزانة ضخمة للأفلام و المسلسلات الأجنبية القديمة و الحديثة.

   السيرفر حجمه ضخم يبلغ 20mo و يحتوي ما يقارب من 90 ألف قناة موزعة ما بين قناة مباشرة و أفلام و مسلسلات ، كما توجد فيه القنوات بجميع الجودات التي تريدها ، كجودة sd و جودة fhd.

   يمكن تشغيل السيرفر على جميع الأجهزة كأجهزة الكمبيوتر و الهاتف المحمول أو على شاشات سمارت تيفي أو حتى على أجهزة الاستقبال receiver.

لتحميل السيرفر اضغط على الرابط أسفله

iptv m3u

روابط برامج التشغيل على الكمبيوتر

sm player

iptv player

Cherry player

MPC-BE

رابط الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب 

المعرفة التقنية

رابط القناة الاحتياطية

FREE IPTV

فيديو حول طريقة التشغيل



إذا أعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته

شكرا على الزيارة

google-playkhamsatmostaqltradent