recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv m3u 2021 مجاني لمشاهدة الباقات المشفرة بجودة عالية

    متابعينا الأعزاء السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته ، نجدد اللقاء بكم مرة أخرى على موقعكم المتميز iptvteh76.com الذي نرجو منكم دعمه عن طريق مشاركة موضوعاته.





   نقدم لكم من جديد سيرفر iptv بصيغة m3u لمشاهدة أفضل القنوات العالمية المشفرة بجودة عالية و بدون تقطعات ، وعلى رأس هذه القنوات بالطبع القنوات الرياضية التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة على الصعيد العالمي خاصة باقة بين سبورت bein sport العربية و الفرنسية ، بالإضافة الى القنوات الرياضية الأخرى كالقنوات الاسبانية و الإيطالية و الإنجليزية و الألمانية.....كما يحتوي السيرفر على القنوات العربية الأخرى كباقة osn و bein الترفيهية.

   الى جانب ذلك يحتوي السيرفر على العديد من القنوات العالمية الأخرى المشفرة ، كالقنوات الوثائقية و الترفيهية و الإخبارية و قنوات السينما و الأفلام و المسلسلات و قنوات الكرتون للأطفال.....الى جانب بالطبع مكتبة ضخمة و متنوعة من الأفلام و المسلسلات العربية و الأحبية القديمة و الحديثة.

   السيرفر بصيغة m3u لهذا يمكن تشغيله على جميع الأجهزة ، كأجهزة الكمبيوتر و الاندرويد وأجهزة سمارت تيفي smart tv وأجهزة الاستقبال receiver.

ملاحظة : من المستحسن استعمال برنامج sm player لتشغيله على الكمبيوتر ، عوض برنامج vlc player لان بعض السيرفرات لا يتم فتحها بواسطة برنامج vlc player.

لتحميل السيرفر المرجو الضغط على الرابط أسفله :

iptv m3u

لتحميل البرنامج المرجو الضغط على الرابط أسفله :

sm player

للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب المرجو الضغط على الرابط أسفله :

المعرفة التقنية

للاشتراك في قناتنا الاحتياطية الثانية :

free iptv

لمشاهدة الفيديو حول طريقة تشغيل السيرفر



   بهذا نكون قد أشرفنا على نهاية موضوع اليوم ، يتجدد اللقاء بكم في فرصة قادمة بحول الله ، الى ذلكم الحين نستودعكم الله والسلام عليكم .

إذا اعجبكم الموضوع لا تترددوا في مشاركته

شكرا على زيارتكم و دعمكم للموقع

google-playkhamsatmostaqltradent