recent
أخبار ساخنة

لا تفوت الفرصة ، سيرفرات iptv 2021 حصرية لمشاهدة أعتى القنوات العالمية المشفرة

    متابعينا الكرام ، مرحبا بكم ، يسرنا أن نلتقي بكم مجددا على موقعكم المفضل iptvteh76.com المعرفة التقنية ، لنقدم لكم من جديد سيرفرات iptv حصرية لمدة شهرين لمشاهدة قنوات بين سبورت bein sport و قنوات osn بجودة عالية و العديد من القنوات و الباقات العربية و الأجنبية المفتوحة و المشفرة بجميع الجودات المعروفة كجودة sd للنت الضعيف و جودة 4k العالية الجودة.





   هذه السيرفرات من نوع mac address تشتغل على البرامج التي تدعم هذه الخاصية ، كبرنامج stalker player الغني عن التعريف ، وبرنامج sfvip player للكمبيوتر و برنامج stb emu للاندرويد android.

   تحتوي هذه السيرفرات على باقة ضخمة من القنوات العالمية المشهورة ،كأغلب القنوات العربية مثل باقة بين bein الترفيهية و قنوات bein sport بجودة 4k بالإضافة الى قنوات osn و القنوات الفرنسية و الاسبانية و الألمانية و الإيطالية و الإنجليزية و الامريكية......في تشكيلات و تصنيفات مختلفة كالوثائقية و الترفيهية و السينما و الأفلام و المسلسلات و قنوات الكرتون للأطفال و العديد من القنوات المتميزة و المتنوعة التي يمكن أن تخطر على بالك .

   تتميز هذه السيرفرات بجودة عالية ، حيث تنعدم التقطعات الكثيرة أثناء المشاهدة ، مما يوفر للمشاهد متعة أكبر أثناء المتابعة ، أما بالنسبة لمدة صلاحيتها فهي صالحة لمدة شهرين.

لتحميل السيرفرات اضغط على الرابط أسفله

mac address

لتحميل برامج التشغيل اضغط على الروابط أسفله

 stalker player

sfvip player

للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب 

المعرفة التقنية

للاشتراك في القناة الاحتياطية الثانية

free iptv

لمعرفة طريقة التشغيل تابع الفيديو التالي 




اذا كانت هناك مشكلة في الروابط ، اترك تعليقا أسفل الموضوع ، أو اتصل بنا عن طريق صفحة " اتصل بنا "

اذا أعجبك الموضوع ، لا تتردد في نشره و مشاركته

نلقاكم في مناسبة قادمة بحول الله

شكرا على زيارة و دعمكم للموقع

google-playkhamsatmostaqltradent