recent
أخبار ساخنة

3 سيرفرات iptv m3u لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

   متابعينا الكرام ، يسرنا أن نلتقي بكم من جديد في موضوع تقديم السيرفرات الحصرية ، رغم أن الضغوطات تزداد علينا ، وأصبحت كثيرة جدا في هذه الآونة الأخيرة ، من أجل اغلاق القناة على اليوتيوب أو الموقع ، لأننا في الحقيقة نقدم سيرفرات حصرية لن تجدها في أماكن أخرى ، وأغلبها يستمر في الاشتغال رغم أن العديد من المتابعين يقومون بتحميلها ، و الهدف من نشر هذه السيرفرات هو محاربة الاحتكار. لهذا نرى في هذه الآونة الأخيرة كثرة الذين يترصدون و يتربصون عن طريق الكثير من التبليغات ، لأن مثل هؤلاء يقومون ببيع هذه السيرفرات لهدف مادي فقط.





   على أي نحن سنواصل تقديم هذه السيرفرات لمتابعينا مجانا ، وفي هذا الاطار سأقدم لكم اليوم ، 3 سيرفرات iptv بصيغة m3u لمشاهدة القنوات المشفرة ، كالقنوات الرياضية و قنوات الأفلام و السينما و القنوات الوثائقية المشهورة ، وقنوات الأطفال ....بالإضافة بالطبع الى مكتبة متنوعة من الأفلام و المسلسلات العالمية المشهورة.

   هذه السيرفرات حجمها كبير يصل الى 20mo وتتضمن جميع القنوات العالمية المعروفة ، كما تقدم القنوات بجميع الجودات المعروفة كجودة sd للنت الضعيف وجودة hd و fhd للنت المتوسط و العالي .

يمكن تحميل السيرفرات من الروابط أسفله

سيرفر iptv m3u صالح الى غاية 6/12/2020

هنا   

سيرفر iptv m3u صالح الى غاية 7/12/2020

هنا

سيرفر iptv m3u صالح الى غاية 9/12/2020

هنا

لتحميل برنامج IP-TV Player لتشغيل السيرفرات اضغط على الرابط أسفله

هنا

للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب اضغط على الرابط أسفله

المعرفة التقنية

هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم نتمنى أن ينال اعجابكم

اذا كانت لديكم أية توضيحات أو استفسارات اتركوا تعليقا أسفل الموضوع

شكرا على زيارتكم

google-playkhamsatmostaqltradent