recent
أخبار ساخنة

IPTV USA / CANADA / UK / expire 29/10/2020

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

     متابعينا الأعزاء ، نقدم لكم اليوم سيرفر ايبي تيفي iptv ، بصيغة m3u لمشاهدة أفضل القنوات في كل من الدول التالية : الولايات المتحدة الامريكية و كندا و المملكة المتحدة ( انكلترا ).






   لعشاق هذه القنوات فالسيرفر يتضمن جميع القنوات المعروفة مثل bt sport و باقة sky sport ومجموعة fox و tsn sport و العديد من القنوات الترفيهية و الوثائقية ، بالاضافة الى قنوات الافلام و السينما و المسلسلات المشهورة .

  بالاضافة الى ذلك يتضمن السيرفر مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات الخاصة ، باعتبار الولايات المتحدة الامريكية مهد السينما العالمية ، ومصدر أغلب أفلام السينما المشهورة و الممثلين المعروفين على الصعيد العالمي .

  السيرفر من الحجم الكبير ، حيث يتجاوز حجمه 10 mo ، لذا يصعب فتحه باستعمال برنامج vlc player على الكمبيوتر ، لذا ينصح باستعمال برنامج IP-TV Player الذي سنضع لكم رابط تحميله أسفل الموضوع ، كما سبق لنا أن شرحنا طريقة تشغيله في موضوع سابق ، وكيفية تحميل و تشغيل سيرفر ايبي تيفي iptv بواسطة هذا البرنامج .

  السيرفر بصيغة m3u و بالتالي يمكن تشغيله على أجهزة الهاتف و الكميوتر و التلفاز الذكي smart tv ، باستعمال التطبيقات المعروفة ، كما يمكن تشغيله على أجهزة الاستقبال الرسيفرreceiver. عن طريقة تحويل صيغة السيرفر convertir باستعمال البرامج التي تقوم بتحويل صيغة السيرفر من m3u الى صيغ اخرى مثل cfg و xml و txt..... 


تنتهي مدة صلاحية السيرفر في 29/10/2020


لتحميل السيرفر اضغط على الرابط اسفله


هنا


لتحميل برنامج IP-TV Player اضغط على الرابط اسفله


هنا


لمعرفة طريقة تحميل و تشغيل السيرفر شاهد الفيديو اسفله



للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بكل جديد اضغط على الرابط اسفله


المعرفة التقنية


اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع اصدقائك


هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، نلقاكم في موضوع جديد بحول الله ، وانتم في أحسن الاحوال .


شكرا على زيارتكم للموقع


والسلام عليكم

google-playkhamsatmostaqltradent