recent
أخبار ساخنة

سيرفر iptv m3u لمشاهدة القنوات الرياضية صالح الى غاية 10/11/2020

 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 

   متابعينا الاوفياء ، يسعدنا أن نقدم لكم اليوم سيرفر iptv بصيغة m3u ، لمتابعة و مشاهدة قنوات ، بين سبورت العربية bein sport ، بالاضافة الى العديد من القنوات الرياضية العالمية ، و مختلف القنوات العربية المفتوحة و المشفرة ، وجملة من القنوات الأجنبية المشفرة ، الرياضية منها و الترفيهية و الوثائقية ، و القنوات الاخبارية ، و قنوات السينما و الافلام و المسلسلات ، وقنوات الاطفال ، لمختلف الدول المعروفة على الصعيد العالمي ، كالقنوات الفرنسية و الاسبانية و الانجليزية و الالمانية و الايطالية و قنوات أمريكا usa ....والعديد من الافلام و الملسلات العربية و الاجنبية .




   السيرفر من الحجم الصغير، حيث لا يتعدى حجمه 1 mo ، لذا من السهولة بمكان ، فتحه بواسطة أي برنامج ، وبما أنه بصيغة m3u ، فإنه يمكن تشغيله على الكمبيوتر بواسطة برنامج vlc player أو برنامج windows iptv player...و العديد من البرامج التي تدعم تشغيل ملفات iptv m3u على الحاسوب. كما يمكن تشغيله كذلك على اجهزة الاندرويد android كالهاتف ، أو على شاشات التلفاز الذكية smart tv.

   يتميز السيرفر بأنه يقدم القنوات في جودات مختلفة ، خاصة قنوات بين سبورت ، bein sport حيث توجد في جودة 2G اي الجودة الضعيفة ، ثم جودة HD و  FHD 1080 p وجودة 720p ، اضافة الى وجود قنوات VIP.

مدة صلاحية السيرفر تنتهي في 10/11/2020

لتحميل السيرفر المرجو الضغط على الرابط اسفله

هنا

للاطلاع على كيفية تحميل و تشغيل السيرفر المرجو مشاهدة الفيديو التالي :




للحصول على المزيد من السيرفرات بشكل مستمر، المرجو الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من خلال الرابط اسفله

المعرفة التقنية

   أتمنى لكم فرجة ممتعة ، وأن يعجبكم الموضوع و السيرفرات التي نقدمها ، واذاكانت لديكم أية استفسارات او توضيحات ، المرجو تدوينها أسفل الموضوع في المكان المخصص للتعليقات ، او اتصلوا بنا من خلال صفحة اتصل بنا.

   هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، ألقاكم في مناسبة أخرى في موضوع جديد ، بحول الله وأنتم في صحة جيدة.

نشكركم على زيارتكم للموقع

اذا اعجبكم الموضوع لا تترددوا في مشاركته.

دمتم في حفظ الله و رعايته ، و السلام عليكم 

google-playkhamsatmostaqltradent