recent
أخبار ساخنة

كيفية تشغيل سيرفر iptv m3u على هاتف اندرويد android

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

   متابعينا الكرام يسرنا أن نقدم لكم موضوعا جديدا حول كيفية تشغيل سيرفر iptv بصيغة m3u على الهواتف المحمولة ذات نظام تشغيل اندرويد android .حيث ان العديد منكم بات يستعمل اكثر الهاتف لتفحص الانترنيت و مشاهدة مباريات كرة القدم و الدوريات الكروية.

   لهذا جئنا لكم بحل بسيط و سهل يمكنكم من مشاهدة القنوات الرياضية و جميع القنوات العالمية فقط انطلاقا من الهاتف ،يكفي فقط اتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتحميل برنامج iptv المجاني عن طريق الدخول الى متجر play store. أو من خلال هذا الرابط  هنا






    للاشارة فان هذا البرنامج يتجلى دوره في تحميل القنوات وفتحها ، حيث يشبه الى حد ما الدور الذي يقوم به برنامج vlc player في تشغيل القنوات على الحاسوب، الا أن برنامج iptv الذي يتم تشغيله على هاتف اندرويد يتميز بعدة مميزات اهمها أنه يصنف و ينظم القنوات الى مجموعات وأصناف كما صنفت في السيرفر ، كما انه يقوم بتثبيت القنوات و تخزينها في خزانة ذاكرته و يحتفظ بها الى حين تحميل سيرفر آخر فتحذف القنوات تلقائيا و تعوض بالسيرفر الجديد. فهذا البرنامج لا تحتاج كل مرة الى حذف القنوات بل تحذف تلقائيا عندما تقوم بتنزيل سيرفر جديد.كما يتميز البرنامج بخفته حيث يقوم بتحميل القنوات وفتحها بسرعة فائقة.

  لذا ينصح بتحميله خاصة للذين يعتمدون على الهاتف في تشغيل قنوات بين سبورت لمتابعة الدوريات العالمية.

2. قم بتحميل السيرفر الذي تريده بالدخول الى قناتنا على اليوتيوب ، أو اذا كنت تتوفر على سيرفر خاص بك .شريطة ان يكون بصيغة m3u .

  ملاحظة :

 لا تحتاج كل مرة الى حذف القنوات أو تخزينها . البرنامج يقوم بذلك ، حيث يحتفظ بقنوات السيرفر الذي قمت بتنزيله ، الى ان تقوم بتنزيل سيرفر جديد حيث يقوم بحفظ قنواته و يحذف تلقائيا قنوات السيرفر القديم. 

للمزيد من المعلومات حول طريقة تشغيل برنامج iptv و كيفية تحميل السيرفر يمكن مشاهدة الفيديو التالي :





نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع ، و الى ان تلتقي في موضوع جديد بحول الله . استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

نشكركم جزيل الشكر على زيارتكم للمدونة 

اذا كانت لديكم استفسارات او توضيحات .اتركوا تعليقا اسفل الموضوع.

اذا اعجبك الموضوع قمت بمشاركته

google-playkhamsatmostaqltradent