recent
أخبار ساخنة

تحميل و تفعيل عملاق تصوير شاشة الكمبيوتر برنامج BANDICAM مجانا ، ازالة العلامة المائية

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

   متابعينا الاوفياء ، يسرنا ان نقدم لكم اليوم برنامجا رائعا لتصوير شاشة الحاسوب ، يتعلق الامر بالبرنامج العملاق الغني عن التعريف BANDICAM .

  يتميز البرنامج بخفة وسرعة تشغيله على الحاسوب ، كما يمكنك من تصوير شاشة الحاسوب بجودة عالية صورة و صوتا . بالاضافة انه يمكنك اختيار الجزء الذي تريد تصويره في الشاشة ، اما تصوير الشاشة كاملة او تحديد جزء منها .





   كما يتيح لك البرنامج خاصية تصوير نفسك بواسطة كامير الحاسوب و في نفس الآن تصوير الشاشة أثناء تقديم الشروحات على الكمبيوتر ، وهذه الخاصية يستعملها كثيرا اليوتيوبرز ، أثناء تقديمهم شروحات في قنواتهم على اليوتيوب.

   ما يميز هذا البرنامج كذلك أنه يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية مما سيمكنك من ضبط اعدادات البرنامج كما تريد.

  البرنامج يتيح لك امكانية تسجيل فيديو ، او التقاط فقط صور لشاشة الحاسوب . بالاضافة الى امكانية تشغيل الميكروفون لتسجيل الصوت اثناء تقديم شروحات على الكمبيوتر.
برنامج BANDICAM برنامج مدفوع ، نقدم لكم اليوم طريقة تحميله و تفعيله مدى الحياة ، و ازالة العلامة المائية التي تظهر في الفيديوهات ، اذا لم يتم تفعيله و يتعلق الامر بالكتابة التالية : www.BANDICAM.com . كما ان عدم تفعيل البرنامج يتيح لك فقط 10 دقائق من التسجيل ، اما اذا تم تفعيل البرنامج فالمدة غير محدودة ، لذا جئنا لكم بأداة رائعة لتفعيل البرنامج مجانا و ازالة العلامة المائية للبرنامج في الفيديوهات ، و بالتالي ستمكنك هذه الاداة من استعمال البرنامج على نحو سليم و بأريحية تامة .



لتحميل برنامج BANDICAM المرجو الضغط على الرابط

لتحميل اداة تفعيل البرنامج المرجو الضغط على الرابط 

لمعرفة طريقة تحميل و تفعيل برنامج تصوير الشاشة BANDICAM المرجو مشاهدة الفيديو اسفله.





للاشتراك في قناتنا على اليوتيوب و التوصل بكل جديد المرجو الضغط على الرابط اسفله



اذا اعجبك الموضوع لا تتردد في مشاركته مع اصدقائك

  هذا كل ما يتعلق بموضوع اليوم ، نتمنى ان يتجدد اللقاء بكم مرة اخرى ، في موضوع جديد بحول الله ، الى ذلكم الحين ، استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نشكركم جزيل الشكر على زيارتكم 
google-playkhamsatmostaqltradent